أسئلة مكررة

هدفنا هو أن نقدم لك أفضل خدمة توصيل زهور ممكنة. لا تتردد في التواصل معنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني إذا لم تتمكن من العثور على إجابة لسؤالك هنا.

Collapsible content

هل من الممكن تغيير طلبي بعد تقديمه عبر الإنترنت؟

إذا كنت بحاجة إلى تغيير طلبك ، فيرجى الاتصال بنا على الفور عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني. تتم معالجة طلبات توصيل الزهور في نفس اليوم في غضون 2-4 ساعات. نظرًا لطبيعة منتجات الزهور الطازجة ، لا يمكننا إجراء أي تغييرات على طلبك بمجرد إنشائه.

ما هي أفضل طريقة لدفع ثمن طلبي؟

يتم قبول جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية ، بما في ذلك Visa و MasterCard ، في متجر الزهور الرائد في الإمارات العربية المتحدة.

هل من الممكن إرجاع عنصر؟

نظرًا لطبيعة منتجاتنا ، لا يمكننا قبول مرتجعات تنسيقات الزهور.

بعد قولي هذا ، تسعى فلوريانا زهور و شوكولاتة جاهدة لتقديم تنسيقات وباقات زهور طازجة عالية الجودة. في حالة تلف الزهور أثناء النقل أو إذا كانت لديك مخاوف بشأن جودة المنتج ، يرجى الاتصال بنا في غضون 24 ساعة. عند المراجعة ، سنقوم إما باستبدال منتج الزهرة أو استرداد ثمنه في حالة تعرضنا للضرر من جانبنا.

بعد 24 ساعة من الاستلام ، لا يمكننا استرداد أو استبدال أي منتجات.

متى سيتم تسليم طلبي (عبر الإنترنت) للزهور؟

عند الطلب من متجر الزهور الخاص بنا ، يمكنك تحديد وقت التسليم المفضل لديك وسنقوم بتسليم تنسيق الأزهار خلال الوقت المحدد. بمجرد استلام طلبك ، سنقوم بإعلامك إذا لم نتمكن من إجراء التسليم خلال الفترة الزمنية المطلوبة.

هل من الضروري إنشاء حساب لطلب الزهور عبر الإنترنت؟

يتيح لك إنشاء حساب قبل تقديم الطلب الاستفادة من جميع ميزات متجر الزهور عبر الإنترنت الخاص بنا ويضمن عملية دفع سلسة.